Shijiazhuang Tabo Candles sales co.,Ltd ,,شمعة شمع العسل الطبيعي,شمعة شمع العسل يدوياً,العضوية بوش شمعة,شمعة شمع العسل الملونة

شمعة بوش

فئة المنتج من شمعة بوش, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،, الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من شمعة شمع العسل الطبيعي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الشموع المعطرة الجميلة شمع العسل منتجات شمع العسل الشموع المعطرة

نموذج : TB-BC-08

الشموع "شمع العسل النقي" 100%نحن نستخدم فقط نظيفة، وتمت تصفيتها طفيفة، 100 ٪ نقية شمع العسل من شمع العسل يتجنب مجالس في الشموع شمع العسل لدينا، لا الحشو أو إضافات. أنها غير سامة خصائص جعله مثاليا لمصدر وقود نظيف حرق ومشرقة كشمعة شمع العسل.على عكس...

 فوق لمزيد من التفاصي
شمعة تيلايت شمع العسل الطبيعي النقي 100%

نموذج : TB-BWTC01

الشموع "شمع العسل النقي" 100%نحن نستخدم فقط نظيفة، وتمت تصفيتها طفيفة، 100 ٪ نقية شمع العسل من شمع العسل يتجنب مجالس في الشموع شمع العسل لدينا، لا الحشو أو إضافات. أنها غير سامة خصائص جعله مثاليا لمصدر وقود نظيف حرق ومشرقة كشمعة شمع العسل.على عكس...

 فوق لمزيد من التفاصي
الشموع الدعامة شمع العسل الطبيعي 100%

نموذج : TB-BC-01

المنتج ديسكرييشن "بوش تابو" الدعامة شمعة وقت حرق حوالي 10 + ساعات والإفراج عن رائحة عسل خفيفة كما أنها تحترق. هي كل ما لدينا من الشموع على حدة اليد التي تدفقت من محلياً ينتج شمع العسل واستخدام الفتائل القطن 100% ولا الأسلاك المعدنية أو العلاج...

 فوق لمزيد من التفاصي
شمعة تفتق "شمع العسل النقي" 100% وجميع الطبيعية "فتيلة القطن"

نموذج : TB-BC-02

فتيلة القطن تابوكاندليس شمع العسل النقي 100% وجميع الطبيعيةبيرنز نظيفة، دون تركات الضارة الصادرة عن شموع البارافيناليد التي تدفقت من محلياً ينتج شمع العسلسوف تساعد أيونات سالبة صدر الهواء النقيلا تتردد في الاتصال بي مع أي مسائل أو قضايا.  أنا سعيد...

 فوق لمزيد من التفاصي
شمع العسل تياليت الشموع الشموع طبيعة نقية 100%

نموذج : TB-BC-04

تقدم الشموع تيلايت شمع العسل رائحة عسل ولهب ذهبي والحرق أطول، وأنظف من أي شمعة.ونسبت سلطات الشفاء والروحية لجميع منتجات خلية النحل. العسل دائماً تم اعتبار الكرسي، هبة من الله، ويتمتع بالصفات الباطنية والصوفية.تنظيف الهواء بحرق الشموع شمع العسليحتوي...

 فوق لمزيد من التفاصي
شمعة نقية من ناحية التمرير شمع العسل الطبيعي 100%

نموذج : TB-BC-05

شمع العسل حرق الشموع بدلاً من البارافين واحد من أفضل وأسلم الطرق للحفاظ على الهواء في منزلك صحي. هذه الشموع وقد حرق نظيفة وغير سامة مع الحد الأدنى من الدخان أو السناج. عندما يتم حرق شمع العسل، وتنتج أيونات سلبا. سيتم إزالة هذه الأيونات السلبية...

 فوق لمزيد من التفاصي
100 ٪ نقية شمع العسل شمعة نذري مع رائحة العسل

نموذج : TB-BC-03

هذا هو شمع العسل جميل حقاً، فقد لون أصفر ذهبي ورائحة عسل حلو جميلة.أنا لا إضافة شمع البارافين أو فول الصويا إلى أي من بلادي الشموع، يرجى تطمئن سوف تتلقى 100% "شمع العسل النقي":) شمع العسل لتنقية هواء طبيعي.. عندما أحرق، وشمع العسل النشرات الأيونات...

 فوق لمزيد من التفاصي
شمعة اليدوية بوش الطبيعية العضوية نقية

نموذج : TB-BC-06

وتنتج بوش عسل النحل من الرحيق التي يجمعونها من الزهور. تحويل النحل هذا إلى العسل وغذاء الملكات وحبوب اللقاح النحل وشمع العسل. حرفيا قد زار ملايين زهور لجعل أي واحد شمعة شمع العسل.شمع العسل كل طبيعية وغير سامة وغير ملوثة وغير مسبب للحساسية. الشموع...

 فوق لمزيد من التفاصي
الشموع 100% شمع الكنيسة الأرثوذكسية "اليونانية شمع العسل الطبيعي شموع العسل براون الملونة"

نموذج : TB-BC-08

100 ٪ الكنيسة الأرثوذكسية الشموع "الشموع شمع العسل اليوناني الطبيعية العسل براون الملونة" الشموع مقلوب اليدوية-صنع في الصينيتم التلوين "العسل براون جميلة اللون الطبيعي"، يرجع ذلك إلى حقيقة أن الملونات الاصطناعية لا توضع النتيجة النهائية قد تكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
الشموع شمع العسل الملونة اليدوية 100% شمع العسل الطبيعي

نموذج : TB-BC-07

تابوكاندليس الملونة شمع العسل الشموع اليدوية في الصين، باستخدام فقط 100% شمع العسل الطبيعي. لدينا شموع حرق دربلس، الذي لا يدخن، أكثر إشراقا وأكثر من غيرها الشموع وهي آمنة لحرق.مثالية لإعطاء هدية والاعراس واحتفالات الذكرى السنوية، الرومانسية...

 فوق لمزيد من التفاصي
100 ٪ نقية الطبيعية بوش الزجاج جرة شمعة هدية حلوة صحية شمعة

نموذج : TB-BC-06

لنا شمعة شمع العسل 100% مع فتيلة القطن، ولا تحتوي على الرصاص أو metal.الشموع شمع العسل تقديم شعلة نقية والاحتراق النظيف التي تنتج القليل جداً من الدخان-الشموع شمع العسل الهواء النقي عن طريق الإفراج عن أيونات سالبة.الشموع شمع العسل حرق أنظف وأطول من...

 فوق لمزيد من التفاصي
شمعة الفن "بوش لطيف جميل شاذ" غير عادية

نموذج : TB-ABC

جميلة الشموع شمع العسل وإضافة الكثير من منزلك!هذه الشمعة مع شمع العسل 100% وقد فتيلة القطن مزين. وتبرز التصاميم على الجانبين من الشمعة نفسها خلق تأثير جميلة. أيضا مقبول الطلب مخصصة، مثل الشعار، وحزمة، وألوان إلخ يرجى تبين لنا التصميم الخاص بك!هذه...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين شمعة بوش الموردين


تابوكاندليس لدينا بتصنيع وتوزيع الشموع شمع العسل النقي 100% في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والألوان الطبيعية، بما في ذلك شمعة شمع العسل الأرثوذكسية، شمع العسل الشاي ضوء شمعة، الشموع شمع العسل الطبيعي، والشموع تفتق شمع العسل، وشمع العسل شمعة الكنيسة. لدينا الشموع كلها يدوية الصنع في الصين باستخدام الفتائل الطبيعية، والأصباغ الطبيعية، والزيوت العطرية النقي. تابوكاندليس أنشئت في عام 1998، مما سمح لنا بالعمل مباشرة مع مربي النحل لعدة عقود. لدينا شمع العسل مصدرها فقط النحالين، وتتم معالجة داخليا لضمان الجودة والسلامة لموادنا الخام.

beeswax candle 01
beeswax candle 02
beeswax candle 03
beeswax candle 04
beeswax candle 05
beeswax candle 06
beeswax candle 07
beeswax candle 09
beeswax candle 10
beeswax candle 100


"شمعة شمع العسل النقي" له العديد من خصائص التعويض:

شمع العسل وقود النقي، ومحض.

شمعة شمع العسل غير سامة وغير مسبب للحساسية-

له رائحة ناعمة وحلوة العسل وحروق أطول من أي الشموع الأخرى.

فقد قيمة الروائح التي تساعد في الاسترخاء، والتشديد على إزالة الألغام، والتركيز-

يوفر الأيونات السلبية، التي تساعد على إزالة الغبار والروائح الكريهة والسموم وغيرها الجسيمات العالقة في الهواء من الجو.


اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Shijiazhuang Tabo Candles sales co.,Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Michael Mr. Michael
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Company Details
  • Shijiazhuang Tabo Candles sales co.,Ltd

  •  [Hebei,China]
  • Business Type:Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , East Europe , Europe , Middle East , North Europe , Oceania , Other Markets , West Europe , Worldwide
  • Exporter:81% - 90%
  • Certs:CE, ISO9001, REACH, RoHS
  • Description:Natural Beeswax Candle,Handmade Beeswax Candle,Organic Beewax Candle,Colorful Beeswax Candle
Shijiazhuang Tabo Candles sales co.,Ltd Natural Beeswax Candle,Handmade Beeswax Candle,Organic Beewax Candle,Colorful Beeswax Candle
Home > Products > Beewax candle

Beewax candle

Product categories of Beewax candle, we are specialized manufacturers from China, Natural Beeswax Candle, Handmade Beeswax Candle suppliers/factory, wholesale high-quality products of Organic Beewax Candle R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View: List Grid
Beautiful Scented Candles Beeswax Products Beeswax Candles Scented
Beautiful Scented Candles Beeswax Products Beeswax Candles Scented

Model No. : TB-BC-08

100% Pure Beeswax candles We use only clean, lightly filtered, 100% pure beeswax from beeswax cappings in our beeswax candles, with no fillers or additives. It's non-toxic properties make it perfect for a clean burning and bright fuel source as a...

Expert Manufacturer of Natural Beeswax Candle
100% pure natural beeswax tealight candle
100% pure natural beeswax tealight candle

Model No. : TB-BWTC01

100% Pure Beeswax candles We use only clean, lightly filtered, 100% pure beeswax from beeswax cappings in our beeswax candles, with no fillers or additives. It's non-toxic properties make it perfect for a clean burning and bright fuel source as a...

China Manufacturer of Handmade Beeswax Candle
100% natural Beeswax pillar Candles
100% natural Beeswax pillar Candles

Model No. : TB-BC-01

Product descriation TABO Beewax pillar candle have a burn time of approximately 10+ hours and release a light honey smell as they burn. All our candles are individually hand poured from locally produced beeswax and use 100% cotton wicks which have...

High Quality Organic Beewax Candle China Supplier
100% Pure Beeswax taper candle and All-Natural Cotton Wick
100% Pure Beeswax taper candle and All-Natural Cotton Wick

Model No. : TB-BC-02

TABOCANDLES '100% Pure Beeswax and All-Natural Cotton Wick Burns cleanly, without harmful byproducts released by paraffin candles Hand poured from locally produced beeswax Negative ions released will help clean the air Please feel free to contact me...

Professional Manufacturer of Colorful Beeswax Candle
Beeswax tealight candles 100% pure nature candles
Beeswax tealight candles 100% pure nature candles

Model No. : TB-BC-04

Beeswax Tealight candles offer a honey scent, a golden flame, and the longest, cleanest burn of any candle. Healing and spiritual powers have been attributed to all products of the beehive. Honey has always been considered holy, a gift from God, and...

Expert Manufacturer of Natural Beeswax Candle
pure hand scroll beeswax candle 100% natural
pure hand scroll beeswax candle 100% natural

Model No. : TB-BC-05

Burning beeswax candles instead of paraffin is one of the best and safest ways to keep the air in your home healthy. These candles have a clean and non-toxic burning with minimal smoke or soot. When beeswax is burned, it produces negatively charged...

Handmade Beeswax Candle Export
100% pure natural Beewax glass jar candle sweet gift healthy candle
100% pure natural Beewax glass jar candle sweet gift healthy candle

Model No. : TB-BC-06

Our 100% beeswax candle made with a cotton wick and contain no lead or metal. Beeswax candles provide a pure and clean-burning flame that produces very little smoke. Beeswax candles clean the air by releasing negative ions. Beeswax candles burn...

Competitive Organic Beewax Candle China Supplier
Handmade pure organic natural beewax candle
Handmade pure organic natural beewax candle

Model No. : TB-BC-06

Beewax is produced by honey bees from nectar they collect from flowers. Bees transform this into honey,royal jelly,bee pollen and beeswax.Literally millions of flowers have been visited to make any one beeswax candle. Beeswax is all natural,...

High Quality Colorful Beeswax Candle China Factory
Unusual Offbeat Beautiful Cute Beewax art candle
Unusual Offbeat Beautiful Cute Beewax art candle

Model No. : TB-ABC

Beeswax candles are beautiful and add so much to your home! This candle is made with 100% beeswax and has a braided cotton wick. The designs on the sides stand out from the candle itself creating a beautiful effect.Customized demand is also...

China Supplier of Natural Beeswax Candle
colorful beeswax Candles handmade 100% natural beeswax
colorful beeswax Candles handmade 100% natural beeswax

Model No. : TB-BC-07

TABOCANDLES colorful beeswax Candles are handmade in the China ,using only 100% natural beeswax. Our candles are dripless, smokeless, burn brighter and longer than other candles and are safe to burn. Perfect for gift giving, weddings, anniversaries,...

China Factory of Handmade Beeswax Candle
100% Orthodox Church wax candles  Greek Beeswax Natural Candles Honey Brown Coloured
100% Orthodox Church wax candles Greek Beeswax Natural Candles Honey Brown Coloured

Model No. : TB-BC-08

100% Orthodox Church wax candles Greek Beeswax Natural Candles Honey Brown Coloured Handmade Tipped Candles - Made in China The coloring is the Natural Honey Brown Beautiful Color,due to the fact that not artificial colourings are placed the final...

100% pure Beeswax votive candle with honey aroma
100% pure Beeswax votive candle with honey aroma

Model No. : TB-BC-03

This is truly beautiful beeswax, it has a golden yellow colour and a lovely sweet honey aroma. I do not add Paraffin or Soy wax to any of my candles, please rest assured that you will be receiving 100% Pure Beeswax :) Beeswax is a natural air...

China Beewax candle Suppliers


Our TABOCANDLES manufactures and distributes 100% pure beeswax candles in a wide variety of shapes, sizes, and natural colours,including orthodox beeswax candle,beeswax tea light candle,natural beeswax candles,beeswax taper candles,beeswax church candle. All of our candles are hand-made in China using natural wicks, natural dyes , pure essential oils.TABOCANDLES established in 1998, which has allowed us to work directly with beekeepers for decades. Our beeswax is sourced only from beekeepers and is processed in-house to ensure the quality and integrity of our raw materials.

beeswax candle 01
beeswax candle 02
beeswax candle 03
beeswax candle 04
beeswax candle 05
beeswax candle 06
beeswax candle 07
beeswax candle 09
beeswax candle 10
beeswax candle 100


Pure Beeswax Candle has many redeeming properties:

Beeswax Is a pure, unadulterated fuel.

Beeswax candle Is non-toxic and non-allergenic.

It has a soft, sweet scent of honey and burns longer than any other candles.

It has an aromatherapy value that helps with relaxation, de-stressing, and focus.

It provides negative ions, which help to eliminate dust, odours, toxins and other airborne particles from the air.


Copyright © 2017 Shijiazhuang Tabo Candles sales co.,Ltd All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Michael Mr. Michael
What can I do for you?